كائن فضائي؟.. «مومياء» بعشرة أضلاع تثير قلق العلماء| صور 

مومياء بعشرة إضلاع  تثير قلق العلماء
مومياء بعشرة إضلاع  تثير قلق العلماء

ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن مومياء بجمجمة مخروطية الشكل وعيون مائلة وعشرة أضلاع فقط أثارت قلق وحيرة العلماء لسنوات.

بدأ الأمر في عام 2003، عندما تم العثور علي تلك المومياء في صحراء أتاكاما وبعد فحصها اعتقد العلماء أنها لكائن غريب وليس لبشر لذلك اعتقده إنها لكائن فضائي، وقالوا: إنه يتراوح عمره بين ستة إلى ثماني سنوات.

كائن فضائي ...مومياء بعشرة إضلاع  تثير قلق العلماء

 

وأوضحت الصحيفة أن تم العثور علي المومياء مدفونة بجانب كنيسة مهجورة وكانت داخل غلاف جلدي ملفوف بقطعة قماش بيضاء مربوطة بشريط لونه  "بنفسج ".

وأشارت الصحيفة إلى أن المومياء كانت بجمجمة طويلة وعيون مائلة وضلوع أقل من الطبيعي، حيث كانت  ب10 أزواج من الضلوع وليس 12 لذلك اعتقد العلماء انها ليس مومياء لبشر بل لكائن فضائي.

اقرأ أيضًا:- ميتة خائفة ومربوطة.. ما هو سر تلك المومياء الفريدة من نوعها!|صور

كائن فضائي ...مومياء بعشرة إضلاع  تثير قلق العلماء

ولكن في عام 2018  وجدت الاختبارات التي أجريت في جامعة ستانفورد وسان فرانسيسكو وجامعة كاليفورنيا بان هذا الكلام غير صحيح  و ان المومياء كانت  لطفل حديث الولادة و ربما ولد قبل ميعاده الطبيعي لذلك كان يعاني من مشاكل في العظام  و ربما عاني من مرض التقزم واضطرابات العظام .

كائن فضائي ...مومياء بعشرة إضلاع  تثير قلق العلماء

واختتمت  الصحيفة أنه تم التعامل مع هذا الطفل بطريقة جيدة للغاية حيث كان مدفون بجانب كنيسة و ملفوف غلاف جلدي بشريط بتفسجي اللون .